إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 14 نوفمبر، 2010

توأمان..







وُلِــــــدتُ..والحــــزن
توأمـــــان..
لا نفــــترق...

i.al3tiat

هناك 4 تعليقات:

  1. مساء الخير
    وكل عام وانتِ بخير

    الحزن هو وقود الانسان
    بدونه لا يشعر بانسانيته
    ولا يعرف للفرح طعما ...يوما

    اطمئني صديقتي
    حزننا هو سر قوتنا وبقائنا
    فلا تقلقي
    والمثل بيقول
    إسالي مجرب ولا تسألي طبيب

    ردحذف
  2. اهلا بك اخي هيثم
    كل عام وانت بخير

    ردحذف
  3. اخي يوسف
    تعودنا عليه..وتعود علينا

    كل عام وانت بخير

    ردحذف